أكبر موقع اسلامى عربي يضم العديد من المواضيع التي تفيد مجتمعنا الاسلامى العربى من أجل نهضة المجتمع ومن أجل ثقافة ووعي أكبر من أجل مستقبل أفضل .

ارجوا ان تنال المدونه اعجابكم ولا تنسو التعليق لان هذا هو الى يشجعنا ونشرها لافاده الاخريين
انضم الى حمله دكتور عمر خالد


السبت، 5 مايو 2012

بعض النصائح التى تفيد كثير من الذين يشتغلون بمجال الطب

وهناك الكثير من الناس، ما عدا أولئك الذين يعملون في المجال الطبي بحاجة إلى التدريب على الإسعافات الأولية. من الأسلم أن نقول إن كل من هو حول عدد من الناس على أساس يومي، يجب أن تعلم الإسعافات الأولية. وذلك لأن كثيرا كما نعتقد نحن في أمان، وحرج يمكن أن يحدث، للأسف ما في وسعها. هل يمكن أن تنزلق وتسقط في طريقك إلى العمل، وطفلك قد يكون له خريف في حين لعب في الحديقة، يمكن أن يكون هناك تصادم سيارة بالقرب من منزلك أو حريق قد اندلعت في منطقة قريبة. هل يمكن أن يكون إما بواسطة الواقف، أو تكون واحدة أن يساعد عددا كبيرا من الناس الحصول على الطريق الى الانتعاش.

الإسعافات الأولية هي، ببساطة، من النوع الأول من العلاج تعطى للمريض أو الشخص المصاب. يمكن أن يكون هذا قبل وصول المساعدة المهنية أو حتى في غرفة الطوارئ (ER) من المستشفى. التدريب على الإسعافات الأولية يساعد على الحد من النزف، هل يعلم كيفية إدارة إنعاش القلب والرئة (CPR)، رعاية جروح بسيطة ورضوض وحروق.

هناك عدد من الناس الذين يجب أن يستغرق التدريب على الإسعافات الأولية مثل:

• مختصي الرعاية الصحية: كل شخص واحد المرتبطة الحقل الطبي، من الأطباء والممرضين والقابلات وقطعا أي شخص آخر يجب أن تعلم الإسعافات الأولية. وفوق كل هذا يجب أن أي شخص يعمل في مستشفى معرفة الإسعافات الأولية، وهذا لا يساعد فقط في حالة أزمة، ولكن أيضا يرفع من مستوى المستشفى.

عمال الانقاذ •: وهذا يشير الى رجال الاطفاء وضباط الشرطة ورجال الانقاذ وحراس الأمن. في حالة الطوارئ، وسوف ننظر المدنيين متروك لكم للمساعدة. يجري تدريبهم على الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي شأنها أن تحدث فرقا كبيرا في اعادة الوضع تحت السيطرة.

• العاملين في اللياقة البدنية: المدربين الجمنازيوم، والمدربين الرياضيين والمعلمين التمارين الرياضية، وتدليك والمدربين والرقص، وهناك الكثير من النشاط البدني في جميع أنحاء مناطق عملهم. ويمكن اتخاذ سقوط مما أدى إلى التواء أو كسر للرعاية من الفور.

• موظفي المدرسة والميسرين لرعاية الطفل: أنت في حاجة للتأكد من طفلك آمن عندما كنت لا حول. الأطفال بطبيعتها يصعب التعامل معها وعندما يكونون في مجموعات لا بد أن يحدث حادث. تأكد من أنك على يقين من أن طفلك المدرسة أو الرعاية النهارية في وسط لديه المهنيين الإسعافات الأولية المدربين.

فقد أصبح شائعا بشكل متزايد أن المكاتب الكبيرة لديها لجنة السلامة أو ضابط السلامة. ويجب تدريب هذه اللجنة أو ضابط في الإسعافات الأولية وإدارة البطاقة السكانية. وفوق كل هذا هم أيضا التأكد من مكتب تجري التدريبات على إطفاء الحرائق العادية ومخارج الحريق وتبقي معايير واضحة وسلامة حتى الآن. هم أيضا أن تأخذ الرعاية من مجموعة مجهزة تجهيزا جيدا الإسعافات الأولية حتى لا يكون هناك شعور بأن سلامة الموظفين يشعرون في الوقت الذي تعمل في المكتب. أماكن العمل كما شكا التعادل مع المستشفيات والعيادات، حيث أنها يمكن أن تتخذ موظفيها في حالة مطلوب مساعدة مهنية.

التدريب على الإسعافات الأولية يجعلك تدرك كيف يمكن أن تساعد في إنقاذ الأرواح مع الضروريات الأساسية. تأكد من التحدث إلى أكبر عدد من الناس قدر الإمكان لنشر كلمة عن التدريب على الإسعافات الأولية.

قائمة المدونات الإلكترونية

Translate

تابعنا على الفيس بوك

ترتيب موقعنا

powered by Is Banned ???
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
جميع الحقوق محفوظة © 2011 مسلم | مدونه مسلم وافتخر | المدونة تعمل تحت منصة: Blogger