أكبر موقع اسلامى عربي يضم العديد من المواضيع التي تفيد مجتمعنا الاسلامى العربى من أجل نهضة المجتمع ومن أجل ثقافة ووعي أكبر من أجل مستقبل أفضل .

ارجوا ان تنال المدونه اعجابكم ولا تنسو التعليق لان هذا هو الى يشجعنا ونشرها لافاده الاخريين
انضم الى حمله دكتور عمر خالد


الأربعاء، 29 فبراير 2012

هل توجد علاقة بين العادة السرية وحب الشباب عند الشباب والفتيات ؟!



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلا توجد علاقة مباشرة بين العادة السرية وظهور حبوب في الوجه، ولكن قد يكون ذلك مصاحبا بنوع من التوتر النفسي أو الاضطراب العصبي أو عدم الاستقرار العاطفي، وكلُّ منها قد يؤدي بشكل أو بآخر لظهور هذه الحبوب، كما قد يكون ظهور هذه الحبوب متزامنا مع ممارسة شيء أو الإمساك بشيء يؤدي إلى الإنتانات في الوجه، فتظهر هذه البثور على الوجه وتشبه حب الشباب، وغالبا ما تكون جرثومية تالية للمكورات العنقودية.

ومن المنطق أنه إذا كان أن هذه الحبوب تظهر بعد العادة السرية، أو إن كانت البثور بسبب هذه العادة، فإن الحل المنطقي هو الامتناع عن هذه العادة فتزول البثور ولا تعود.

وقد ذكرنا سابقا أن ممارسة العادة السرية تعتبر من الممارسات الشاذة للجنس، وهي لا تعطي الارتواء العاطفي الذي يحصل عليه الزوج مع زوجته.

وبشكل عام ولحل هذه المشكلة ننصح بما يلي:-

1- السعي للزواج والاستغناء عن هذه العادة واستبدالها بالممارسة الطبيعية.

2- العناية بالبشرة ونظافتها والغسل الدوري بالماء والصابون.

3- استعمال المضادات الحيوية كريم مرتين يوميا للبثور وإلى عدة أيام بعد اختفائها.

4- تجنب الممارسة المشبوهة والتي قد تؤدي بسبب عدم وجود ظروف صحية إلى تشكيل بثور قيحية.


وللاطلاع أكثر على الموضوع اليكم الأتي:


العادة السرية هي طريقة للحصول على اللذة الجنسية بدون شريك، وهي تعتبر في كتب الطب من الطرق الشاذة في الممارسة الجنسية، ولو أن بعض دعاة الحرية يعتبرونها ملاذا مباحا، ويفضلونه عن الحرمان.

وإن الإنسان العفيف الذي يغض بصره وذهنه عن المثيرات بالتأكيد سيكون أقدر على الابتعاد عن هذا النوع من الممارسة، فيبدو عليه وقار الترفع عنها.

وأما الحياة بين المثيرات من نظر وسماع وفيديو واختلاط فهذا مما يثير الشهوة ولا يدفنها، ويؤدي بها إلى الممارسة سيعطي ملامحا تميز شخصية صاحبها فيبدو أنه ... ).

وإن العين والوجه قد يلخصان نفسية الإنسان ومشاعره، فالإنسان الذي يحوم بعينيه يمنة ويسرة ليرمق ما يثير شهوته بالتأكيد سيبدو على وجهه أنه ليس عفيفا، وبالمقابل فإن الإنسان الذي يغض طرفه ويتكلم على استحياء يعلن للملأ أنه من حزب العفاف.

وليست معرفة ذلك بصعبة على الناظر أو الناظرة لشخص من هؤلاء، (ولذلك فقد يبدو عليه أنه ...).

إن الممارسة الشاذة تشعر صاحبها بشيء من الري أو الارتواء، ولكنه ارتواء ناقص، وذلك لنقصان عنصر المشاركة الذي جبل عليه، وغياب الطريق السليم في الممارسة، وعلى الرغم من الارتواء فإنه يشعر بالذنب والندم خاصة إن شعر أنه استجر إلى ما فعل من خلال شيء يخالف عقيدته وقناعاته (فقد يبدو عليه أيضا أنه ...).

وإن تبدل المزاج السريع من الإثارة إلى الهدوء (أو بالعكس) أو من الفوران إلى الهجوع ( أو بالعكس ) أو من الاستقرار إلى الندم ( أو بالعكس ) أو غيره الكثير من تغيرات المزاج من وإلى ( أو بالعكس ) فمن هذه التبدلات السريعة التي ليس لها مبررا (فقد يبدو على الممارس أيضا أنه ...).

وإن العملية الجنسية بشكل عام سواء أكانت بشكلها الصحيح أو الشاذ هي عملية فيزيولوجية معقدة تدخل فيها الهرمونات والغدد والناحية النفسية والناحية العصبية والناحية العضوية (ولذلك فقد يبدو على الممارس أيضا أنه ...).

وقد سميت العادة بالسرية لأن صاحبها يكره أن يطلع عليه أحد ولذلك فهو بشكل أو آخر يحاول أن يخفي شيئا، فيبدو عليه شيئ من القلق أو الانفعال أو الخوف أو التردد ( وهذا يتفاوت بين الناس، ولكنه قد يبدو عليهم أنهم ... ).


ومن خلال ما تقدم يتبين لنا أن الممارس قد يصم نفسه بهذه العقدة التي تتملكه ويحاول أن يترفع عنها لسبب أو آخر ولكنه قد يفشل بوجود المثيرات فيصاب بالإحباط ويشعر أنه ضعيف الإرادة ( فقد يبدو عليه أيضا أنه ...).

والإسلام دعا إلى العفاف، والعادة السرية ليست من العفاف ( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا ) والذي يؤمر بالعفاف ولا يلتزم به ألا يكون متناقضا مع نفسه فيبدو عليه أثر من ذلك في وجهه.

وكذلك فقد دعا الإسلام إلى الممارسة المباحة، فقال في صفات المؤمنين: ( والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ...) أو ليس الذي يخالف ما ورد في كتابه المقدس متناقض مع نفسه، وقد ينعكس ذلك على وجهه بصورة أو بأخرى.

والإسلام دعا إلى النكاح ليكون بذلك تكوين الأسرة المسلمة، وبوجود البديل السهل لا تنمو الأمة ولا تتكاثر.

ختاما ـ فإن أفضل طريقة كيلا تظهر آثار العادة السرية على الوجه هي اجتنابها وعدم ممارستها وتجنب أسباب ذلك والعمل بمقتضيات العفة ذهنا وحواسا وجسدا.

وأما كيف التخلص من العادة السرية فهذه خلاصة مما سبق من الاستشارات:

1- الزواج ( بأن ندعو الله أن يرزقنا ما فيه الخير لنا، ندعوه مخلصين ولنتذكر ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب))

2- النية الصادقة بترك هذه العادة التي أثرت على نفسيتك وبقوة النية والصدق بالترك تعمل بقية العوامل أدناه.

3- قوة الإرادة والثقة بالنفس، ويكون ذلك عن طريق التدريب.

4- الاستعانة بالله بالدعاء والتقوى للصغائر فيعين على كل شيء.

5- الصلاة والسنن والنوافل ( إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر).

6- مراقبة الله ( وقد ذكرتيه بشكل يدل عل أنك تتخيلين أن الله ناظر إليك).

7- غض البصر وتجنب الاختلاط ( فهما من أهم الأسباب المحرضة على التهيج).

8- الصيام (من استطاع منكم الباءة فليتزوج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء).

9- عدم الفراغ وذلك بوضع برامج متتالية لا تسمح للنفس بالتفكير بسفاسف الأمور، بل إنجاز وراءه التزام وبعده مشروع وبينها تكليف وبين ذلك وذلك جداول من الأهداف التي نحققها ( الهوايات المفيدة – تعلم الكمبيوتر وعلومه – حفظ القرآن الكريم- دورات لغات – العمل في التدريس والحياة مع الجيل الجديد – التخطيط للمستقبل... وغيره من ملايين المشاريع – تابعي صناع الحياة وغيره من المفيد ... ).

10- عدم تهيئة الأسباب للوقوع في الخطأ ( أي لتكن حجرتك مشتركة مع أخواتك وابتعدي عن كل ما يؤدي للخطأ، وتخلصي من العوامل المهيئة والمذكرة واعلمي أن التخلص من الأسباب يعتبر من أسباب التوبة الصادقة ).

11- البدء بمشروع حفظ كتاب الله، فهو سيفيد بالثواب والتقرب إلى الله وسيفيد بملء النفس إيمانا وسيفيد بملء الوقت وسيفيد بتحقيق الذات، وسيفيد بجعلك مستجابة الدعاء، فيستجيب الله لك دعاءك بالعافية والتخلص من العادات السيئة ويستجيب بتحقيق الزواج من الرجل الصالح المناسب الذي سيسعدك بمشيئة الله.

12- الخوف من الرياء ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون ).

13- المسلمون وما يعانون منه يحتاجون نفوسا مخلصة تدعو الله لهم بالخلاص فهل نكون نحن المتقون الذين يدعون للمسلمين أم نتخلى عنهم حتى بالنفس الطاهرة التي تدعو الله بالفرج.

14- الرياضة المنتظمة اليومية وبشكل مترقي وتسجيل أرقام قياسية متتالية وبدون كلل.

15- عدم الخلوة مع النفس وعدم تهيئة أسباب الخلوة.

16- الوضوء أغلب الأوقات.

17- عدم تحريض الذكريات بل الاستعاذة لأدنى خاطرة محرضة على استثارة النفس.

18- التخلي قدر الاستطاعة عن البرامج التلفزيونية المهيجة والمثيرة.

19- البحث عن الصحبة الصالحة التي تذكر الإنسان بالله وبالعمل المثمر الجاد وأن الحياة سبق والتي نمضي معها الأوقات التي نثاب عليها من خلال تعالمنا كيف نحيا وكيف نبني مستقبلنا ومستقبل الجيال من بعدنا؟

وبعد التمكن من ممارسة البديل المفيد سنجد أن الوجه قد امتلأ ثقة بدل الشعور بالفشل وسيكون مشرقا متفائلا كوجه الأطفال الأبرياء الذين لم يعرفوا لا معنى ولا طريقا للمارسات الشاذة.

وفقنا الله لكل خير.

والله الموفق.

طفل يولد واسمه على خده






سبحان الله
“طفل يولد واسمه مكتوب على خده الايمن”
على خده الايمن وهى عبارة عن اسم عمه – علاء -
الذي استشهد مع اثنين من رفاقه قبل سبعة اشهر برصاص الوحدات الاسرائيلية الخاصة
وسط المدينة .
ويربط جده ما حدث بكرامات الشهداء ويشير الى ان ولادة حفيده تاخرت لاكثر
من شهر كامل قبل ان يولد فى ليلة القدر من شهر رمضان وفى اقل من عشر دقائق.
وحول اثر هذه المعجزة يتحدث الجد عن الاف الزوار
الذين جاءوه من كل المحافظات الفلسطينية الاعسل
ويصف حالة الذهول و الدهشة لدى كثيريين حدقوا طويلا
و بكوا طويلا امام ذات المشهد.
ويبدو اسم – علاء – مكتوبا بلون بنى مميز وخط عربى جميل
وباحرف واضحة وعريضةعلى الخد الايمن للطفل علاء
بينما تختفى الهمزة خلف اذنه الصغيرة

لماذا تظهر العين حمراء عند التصوير؟




وذلك لأن ضوء الفلاش سريع جداً وأسرع من أن يقوم بؤبؤ العين بالإغلاق عندما تكون الكاميرا قريبة بالذات ، لذلك فإن كمية كبيرة من الضوء تنفذ من خلال البؤبؤ إلى العين وينعكس بعد ذلك من قاع العين ويخرج من البؤبؤ وبالتالي فإن الكاميرا تصور إنعكاس الضوء.


وأما سبب اللون الأحمر فيعود إلى عنصرين ، العنصر الأول انعكاس الضوء عبر الدم الواقع في مؤخرة العين كما أن العين تمتص الموجات القصيرة وتحرر الطويلة والعنصر الثاني يتفاوت بين البشر وهو ما يجعل اللون الأحمر يتفاوت بينهم كذلك

ما هي اهمية الاذاعة بالنسبة لك؟


أعمال عنف في سوريةتواجه الاذاعة بشكل عام تحديات كثيرة في الوقت الحاضر مع انتشار وسائل اعلام اخرى، مثل الفضائيات ومواقع الانترنت، التي تجتذب قطاعا واسعا من الجماهير.

غير ان الاذاعة تظل بالنسبة لكثيرين صديقا وفيا يشتاقون لسماعه، ويرون فيه وسيلة مريحة لتلقي الاخبار ومتابعة البرامج في اي وقت.

ومن بين الاذاعات التي يستمع اليها كثيرون في العالم العربي، حفرت البي بي سي العربية لنفسها مكانا خاصا عبر عشرات السنوات منذ انطلاقها في ثلاثينات القرن الماضي.

واليوم تحتفل البي بي سي بمرور 80 عاما على انطلاق خدمة الاذاعة العالمية التي تمثل البي بي سي العربية احد ابرز مكوناتها.

بهذه المناسبة ندعوك لتشاركنا بذكرياتك مع اذاعة البي بي سي عبر السنوات الماضية.

كما نود ان نعرف تقييمك للاذاعة البي بي سي حاليا، وما الذي تنتظر منها مستقبلا.

هل لازالت الاذاعة هامة بالنسبة لك؟ ام ان اهميتها تراجعت؟

هل تعاني الاذاعة من التطور التكنولوجي لوسائل اعلامية اخرى مثل مواقع الانترنت؟ ام ان هذا التطور ربما يخلق فرصا جديدا للاذاعة عبر راديو الانترنت على سبيل المثال؟

نُشر في: 28/02/2012 03:22 م GMT

لماذا تستمر معاناة الأطفال في مدن العالم العربي؟


طفلقالت منظمة رعاية الطفولة التابعة للأمم المتحدة – اليونيسيف - إن أكثر من مليار طفل عبر العالم يعيشون اليوم أوضاعا من اليأس والحرمان في مناطق حضرية ومدن كبرى مكتظة بالسكان.

وأضافت المنظمة – في تقرير لها بعنوان "وضع الأطفال في العالم 2012" - أن الملايين من هؤلاء الأطفال يعانون من فقر مذقع محرومين من حقوقهم أساسية مثل الحصول على مياه نقية ورعاية صحية وخدمات الكهرباء والتعليم.

وتوقع التقرير أن يترعرع معظم سكان العالم من الأطفال خلال السنوات المقبلة داخل المدن الكبرى الأكثر اكتظاظا إذ سيشكلون نسبة 60% من حجم ارتفاع عدد السكان. وجاء في تقرير المنظمة أيضا أن معظم المدن الكبرى تفتقر الى البنى التحتية والمرافق اللازمة التي تتماشى والنمو الديمغرافي فيها.

ودعت اليونيسيف حكومات دول العالم الى إبداء اهتمام أكبر بأطفال المناطق الحضرية والتخطيط لتوفير خدمات من قبيل التعليم وحمايتهم من الإقصاء والأمراض المترتبة عن ظروف معيشية وصحية سيئة في مدن الصفيح وبالقرب من مكبات النفايات.

وتندرج نتائج هذه الدراسة على عدد من كبرى المدن العربية حيث يعيش مئات الآلاف من الأطفال في أحياء فقيرة يتعرضون فيها لمخاطر تتراوح بين العنف والاستغلال والإصابة بالأمراض والوفيات.

وتعرب منظمة اليونيسيف عن قلقها إزاء هذه الأوضاع وتقول انه بحلول عام 2050 ،سيعيش 70 % من مجموع سكان العالم في مناطق حضرية فقيرة معظمهم من الأطفال.

فهل أنت راض عن وضع الأطفال الذين يعيشون في الأحياء الهامشية للمدن الكبرى في بلدك؟

وهل ترى قصورا حكوميا عربيا في الاهتمام بالفئات الاجتماعية المهمشة من الأطفال؟

وما هي – في نظرك - أسباب معاناة هذه الفئة من الأطفال في مجتمعك؟

ومن المسؤول عن هذه المعاناة؟ هل هي الدولة أم الآباء؟

نُشر في: 29/02/2012 11:41 ص GMT

ما هو مشروع الإسلاميين في المنطقة العربية ومن يدعمهم؟


البرلمان المصريبعد هبوب رياح التغيير في المنطقة العربية منذ اكثر من عام ، تمكنت تيارات اسلامية مختلفة من تشكيل حكومات جديدة في بعض الدول.

ففي تونس حققت حركة النهضة الاسلامية فوزا كاسحا بعد ان تمكنت من الحصول على 89 مقعدا في المجلس التأسيسي من مجموع 217 مقعدا خلال الانتخابات الاخيرة.

أما في مصر فقد تمكن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين من شغل نحو 47 في المئة من مقاعد مجلس الشعب، تلاه حزب النور السلفي بنحو 22 في المئة من المقاعد.

وفي ليبيا التي لم تشهد انتخابات حتى الآن قال مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي، ان طرابلس ستجعل الشريعة المصدر لقوانينها.

وتسيطر حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، التي تنتمي للتنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين، على قطاع غزة.

ويرى البعض ان وصول تيارات اسلامية الى سدة الحكم في عدد من الدول العربية جاء بدعم من بعض الدول الخليجية كالسعودية وقطر.

كما يرون ان هذا التأييد يأتي خدمة للدول الداعمة ولتشكيل جبهة سنية تواجه النفوذ الايراني في المنطقة على حد وصفهم.

بينما يرى آخرون ان وصول الاسلاميين جاء من خلال صناديق الاقتراع في انتخابات حرة ونزيهة لذا فان من حقهم تولي الحكم.

كان عصام العريان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب المصري، قال إن سقوط النظام السوري اصبح امرا لا مفر منه بعد إفراطه في سفك دماء شعبه إلى هذا الحد. وأوضح العريان خلال اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس أن التغيير سيصل إلى كل الدول العربية خلال سنوات، وأن التغيير قد يصل إلى إيران نفسها.
 
برأيك هل هناك مشروع للإسلاميين في المنطقة؟ ومن يدعمهم؟

هل ينجح الإسلاميون في مشروعهم، إن وجد، أم أنهم قد يواجهون بعض العقبات؟

هل تتفق مع من يرى أن دولاً تدخلت في التغيير الحاصل بالمنطقة؟ و لماذا؟

كيف ستتعامل القوى الغربية مع حكومات يرأسها أشخاص اعتبرتهم إرهابيين في الماضي؟

نُشر في: 27/02/2012 01:08 م GMT

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

جزيرة على شكل قلب في بحيرة Walchensee في ألمانيا.

سبحان الله انظر وتامل فى خلق الله


جوجل تسعى لتوفير الإنترنت عبر موجات التلفزيون


تقدمت شركة " جوجل " باقتراح لهيئة الاتصالات الفيدرالية الأميركية (أف.سي.سي) تسعى من خلاله إلى توفير الإنترنت عبر موجات التلفزيون

تقدمت الشركة باقتراح يسمح للأجهزة التي تستخدم لتصفح الإنترنت في الاستفادة من موجات التلفزيون غير المستغلة لكي تستخدم لتصفح الإنترنت خلال التجوال من دون أن يؤثر ذلك على الموجات التلفزيونية المستخدمة، حسبما ذكرت جريدة الشرق الأوسط.

يشار إلى أن كلاً من "جوجل" و مؤسسة " مايكروسوفت " تسعيان إلى الحصول على موافقة من الهيئة الأمريكية من أجل استغلال الموجات التلفزيونية غير المستخدمة من أجل الاستفادة منها في الدخول على الإنترنت عن طريق أجهزة التليفون المحمولة.

تعتبر هذه الخطوة هامة خصوصاً في إطار تحول معظم هيئات البث إلى البث الرقمي في عام 2009، لذلك تعتقد "جوجل " أن هذا الفراغ الذي سينتج في الموجات التلفزيونية الحالية يمكن الاستفادة منه لجعل الانترنت متوفراً للمستخدمين في كل مكان.

قال"ريتشارد ويت" محامي عن الشركة: "من أجل حماية موجات البث المستخدمة من قبل الجيش وفرق الأمن فقد اقترحت الشركة استخدام تقنية تسمح بتفرغة الموجات عندما تكون هناك حاجة لاستخدامها من قبل الحكومة، كما تدعم الشركة مقترحات كانت قد تقدمت بها شركة "موتورولا" في عام 2007 من أجل حماية موجات التلفزيون والأجهزة اللاسلكية


من اخترع جوجل؟






اخترع جوجل كل من سيرجي برين ولاري بيج عام 1996 عندما كانا يدرسان الدكتوراة في جامعة ستانفورد وكان الهدف الرئيسي من مشروعهما إعداد مكتبة الكترونية فعالة لطلاب الجامعات.
 

كمبيوتر محمول يتعرف إلى وجه صاحبه



كشفت شركة لينوفو النقاب عن جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد "IdeaPad U110" الحائز على ثلاث جوائز في معرض الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية 2008.

ويتميز هذا الجهاز بشاشته التي ليس لها إطار ووزنه الذي لا يزيد على 5.2 رطل، علاوة على تقنية "VeriFace" التى تتيح للمستخدم الاستغناء عن كلمات المرور واستخدام الوجه بدلا منها، وهو ما يسهل على المستخدم الدخول إلى الجهاز بسرعة وسهولة، وتستطيع تلك التقنية أيضا تسجيل وجوه الأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى النظام.

ويتمتع بقرص صلب سعة 120 جيجابايت، وذاكرة 3 جيجابايت، وتكنولوجيا معالج إنتل سينترينو، وكاميرا مدمجة، واتصال عبر إيثرنت والبلوتوث ، وناسخة دي في دي خارجية، ونظام تشغيل ويندوز فيستا.

كما زود الجهاز بتقنية Dolby Home Theatre ومركز التحكم في الوسائط المتعددة Multimedia Control Center وهما تقنيتان تعملان على توفير جودة صوت ممتازة ووضع اختيارات الوسائط المتعددة في متناول يد المستخدم، وكم المقرر أن يصل سعره إلى 1899 دولاراً

من اغبى الاختراعات في العالم ؟

من اغبى الاختراعات في العالم :


روبوت يرد على الهاتف :

روبوت يمكنه الرد على الهاتف تم تصميمه عام 1964 عن طريق المصمم كلاوس شولتز، الاختراع يبدو مفيداً، لكن الطريف في الأمر أن الروبوت لم يكن قادراً على الكلام!

كم عدد أعضاء الفيسبوك ؟


كم عدد أعضاء الفيسبوك ؟

حسب أخر الإحصائيات التي أصدرها الفيسبوك في شهر يوليو -2011 فإن عدد مشتركيه تجاوز 750 مليون مع متوسط أصدقاء للعضو الواحد هو 130 صديقاً.

لماذا سميت مصر بهذا الاسم .. ولماذا تُلقب بأم الدنيا ؟!



لماذا سميت مصر بهذا الاسم
ولماذا لقبت بام الدنيا
هل هذا من فراغ ام له جذور ؟؟؟؟؟


/ بداية تسمية مصر بهذا الاسم /


يرجع الى عصر سيدنا نوح عليه السلام
وولده مصرائيم عندما انتهى الطوفان
حيث ان الجنس الحامى هم اول من سكنوا مصر بعد طوفان نوح عليه السلام
ودعا نوح ربه فقال
اللهم إنه قد أجبت دعوتي واهلكت الكافرين
فبارك فى ولدى و فى ذريته و أسكنه الأرض الطيبه المباركه التى
هي ام البلاد و غوث العباد
وقول الرسول عليه الصلاة والسلام
ستفتح عليكم بعدي مصر فاستوصوا باهلها خيرًا فإن لهم ذمة ورحمًا





/ اما سبب تسميتها بام الدنيا /


فهذه لاسباب لاحصر لها
-بدايتها ان السيدة هاجر زوجة سيدنا ابراهيم عليه السلام
كانت مصرية وابراهيم هو ابو الانبياء وخليل الله
والسيدة هاجر هى ام لكل انبياء الله وام العرب جميعهم
لان الاصل العربى ينبع من ابناء سيدنا ابراهيم عليه السلام
والعرب جميعهم ابناء ابراهيم عليه السلام والسيدة هاجر
فتكريما للسيدة هاجر المصرية لقبت مصر بام العرب وام الدنيا


وهناك اسباب كثيرة اخرى منها على سبيل المثال


-ماقامت به مصر من التصدى للحملات التتارية المغولية الوحشية
التى جائت من شرق اسيا واجتاحت العالم
واهلكت البلاد واعدمت الحكام العرب حتى وصلت الى مصر
وتصدى لها المماليك بقيادة سيف الدين قطز والظاهر بيبرس
وسحقوهم وقضوا عليهم
ولولا مصر فى ذلك الوقت
لاجتاحت جيوس المغول العالم واصبح العالم فى رحمتهم حتى وقتنا هذا


-والحملات الصليبية وماقاموا به الصليبين فى بلاد العرب
حتى استطاع احد الحكام المصريين اسر لويس التاسع ملك فرنسا فى معركة المنصورة
ومنها كانت البوابة للقضاء على تلك الحملات التى تتاجر بالدين وهناك اسباب كثيرة جدا جدا لا تحصى ولا تعد
-وهى وقوف مصر بجانب العرب فى كثير من الغزوات والحروب
واستعادة الاراضى العربية
-ومنها ايضا ان مصر مقر لجامعة الدول العربية
-ومقر لاكبر المؤسسات الدينية فى العالم
وهى الازهر الشريف
-ونهاية بما قام به رئيس الولايات المتحدة الامريكية اوباما واتخاذه لمصر وجامعة القاهرة مقرا لالقاء كلمته الموجه للعالم الاسلامى
وهذا الاختيار كان دقيق جدا
لان مصر هى من اكبر الدول العربية
ومشهود لها بالرياده في مختلف المجالات السياسيه والفنيه والطبيه و.........الخ


حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

ما معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة ولماذا سداسية ؟!


معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة
تأخذ نجمه داوود شكلاً سداسياً لأنها ناتجة عن مثلثين متساويي الأضلاع ،
 أحدهما يمثل قبيلة يهوذا الحاكمة والأخر يمثل القبيلة الحاكمة السابقة "بنيامين".
 وتسمى هذه النجمة لدى اليهود بدرع الملك داوود.

صورة لمسجد زجاجي في المانيا



ما شاء الله :)

لماذا أحرق هتلر اليهود؟





هناك أسباب كثيرة يمكن تلخيصها بما يلي ، مرور هتلر بتجارب مع اليهود ورؤيته طريقة تعاملهم المتكبرة والبخيلة والسيئة له عندما كان عاملاً صغيراً....ثم عندما كبر ووضع نظريته النازية بدأ هتلر يرى باليهود عدواً حقيقياً له خصوصاً لقدراتهم المالية الكبيرة والعلمية التي يقال أنها وصلت إلى 25% من قدرات ألمانيا فقام بقتل من أمسكهم منهم لتجنب أي غدر له من قبلهم.

لماذا يلبس اليهود قبعة صغيرة ؟




هذه القبعة يتم ارتداؤها من الرجال غالباً ، والسبب ديني وهو أنه جاء في التلمود " قم بتغطية رأسك حتى لا يكون غضب السماء فوقك" وهي فريضة عليهم في الصلاة وأحرار ما دونها

انشرها لعلها تكون سبب فى هداية مسلم وللك الاجر و الثواب.

انشرها لعلها تكون سبب فى هداية مسلم وللك الاجر و الثواب.
.
.
.
... ... .
.
.
.
 


»[ في الدنيا ] «

1. ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2. ظلمة مستديمة في وجهك .
3. كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4. لايرفع دعاؤك الى السماء.
5. لايقبل دعاء غيرك لك .
6. تمقتك الخلائق في دار الدنيا .

•،•

»[ عند الموت ] «

1. ما دمت لا تصلي ستموت ذليلاً.
2. ستموت جائعاً.
3. ستموت عطشاناً ولوسقيت بحار الدنيا.

•،•

»[ في القبر ] «

1. مادمت لا تصلي سيضيق عليك قبرك حتى تختلف أضلاعك.
2. سيوقد عليك قبرك وتتقلب على الجمر كل ليله وكل نهار.
3. فلك موعد مع ثعبان كل يوم خمساً فما زال يعذبك عن ترك
صلاة الفجر حتى صلاة الظهر وما زال يعذبك عن ترك صلاة الظهر حتى صلاة
العصر وهكذا....
بكل ضربة من هذا الثعبان تغوص في الأرض سبعين ذراعا .

•،•

»[ في يوم القيامة ] «

1. ـ مادمت لا تصلي ستسحب على وجهك على جمر من النار.
2. ينظرالله إليك بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهك.
3. ستاحسب حساباً شديداً ويأمر الله بك إلى النار.

فهل مازلت لاتصلي؟

انشرها لعلها تكون سبب فى هداية مسلم وللك الاجر و الثواب لكل شخص قرا الرسالة بسببك


اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنآت الأحيآء منهم والأموآت


لو عجبتك انضم معنا الى  https://www.facebook.com/7onor
 

قائمة المدونات الإلكترونية

Translate

تابعنا على الفيس بوك

ترتيب موقعنا

powered by Is Banned ???
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
جميع الحقوق محفوظة © 2011 مسلم | مدونه مسلم وافتخر | المدونة تعمل تحت منصة: Blogger